من خلال شبكة متميزة ومتكاملة من الفروع المصرفية في فلسطين، يقدم بنك القاهرة عمان لعملائه مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة التي تناسب كافة شرائح العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية والمالية والاستثمارية. كما يقدم البنك باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني www.cab.ps التي توفر للعملاء إمكانية إجراء المعاملات المصرفية أينما تواجدوا.
وتعكس هذه الخدمات المتميزة الهوية المؤسسية الجديدة للبنك، التي تجسّد روح الحداثة وقيم الانفتاح والتواصل لخدمة جميع المتعاملين معه وتحقيق الفوائد القصوى بعيداً عن الحدود التقليدية.
قامت ادارة بنك القاهرة عمان بافتتاح فرع اقليمي في مملكة البحرين انسجاماً مع توجهات بنك القاهرة عمان الاستراتيجية في التوسع الإقليمي في المنطقة باعتبارها فرصة استراتيجية للنمو والتوسع بمفهومه الشمولي والمستدام.
وتأسس بنك القاهرة عمان فرع البحرين في عام 2015، وهو بنك جملة تقليدي، ويقع مقره في برج فخرو في المنامة.
حيث بدأ عمله من مقره الكائن في مملكة البحرين، ما يعزز انتشار البنك الإقليمي، ويمنحه فرصة لتوسعة مجال خدماته ونشاطاته وعلاقاته مع البنوك والشركات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط.
يمكن للافراد والشركات الاستفادة من وجود البنك في مملكة البحرين عبر فتح حسابات خارجية لدى فرع البنك بالبحرين، وكذلك الحصول على التسهيلات التجارية، إضافة إلى خدمات الودائع وغيرها من المنتجات المالية والاستثمارية المتنوعة والمتكاملة.
للتواصل مع فرع بنك القاهرة عمان في مملكة البحرين وتقديم الشكاوى:
المدير الاقليمي السيد سامح المصري
الهاتف: 1000 666 1 973+
الفاكس: 1001 666 1 973+
البريد الإلكتروني: [email protected]
في حال تعذر الوصول إلى أرقام شكاوى العملاء، يرجى التواصل عبر الرقم التالي: 38260769 (973).
مدير الإمتثال ومسؤول مكافحة غسل الأموال السيدة معصومة شبر
الهاتف: 1000 666 1 973+
الفاكس: 1001 666 1 973+
البريد الإلكتروني: [email protected]