أولاً: عليك التسجيل في الخدمة ولمرة واحدة فقط باتباع الخطوات التالية:
- عند بدء المحادثة مع لبيب، سوف يطلب منك لبيب إدخال رقم العميل الموحد (Customer Number) الخاص بك وهو مكون من 8 خانات مثل: 90123456
- في حال كنت مشتركاً جديداً سيقوم “لبيب” بإبلاغك بضرورة التسجيل بالخدمة للتمتع بمزاياها، وفي حال رغبتك بالتسجيل، فيرجى الضغط على “سجّل مع لبيب”.
- سيقوم لبيب “بفتح” صفحة داخل Facebook خاصة ببنك القاهرة عمان أو صفحة التسجيل في تبويب جديد في حال استخدام الدردشة على الموقع الإلكتروني وسيُطلب منك بعض البيانات للتحقق من المستخدم.
- قم بتعبئة الحقول المطلوبة (آخر أربعة أرقام من بطاقة الصراف الآلي، الرمز السري لبطاقة الصراف الآلي، الرقم الوطني، رقم العميل، رقم الموبايل المسجل لدى البنك، تاريخ الميلاد).
- عند الانتهاء من تعبئة البيانات، قم بالضغط على “الشروط والأحكام” واقرأها، وفي حال الموافقة عليها يجب وضع إشارة في المربع قبل جملة “أنا أوافق على الشروط والأحكام للتسجيل في هذه الخدمة.”
- بعد ذلك قم بالضغط على كلمة “تسجيل”.
- سيقوم “لبيب” بالتحقق من بياناتك، وفي حال مطابقتها مع المعلومات المتوفرة لدى البنك سيقوم “لبيب” بإبلاغك بنجاح عملية التسجيل.
- بعد نجاح العملية يرجى إغلاق نافذة التسجيل والرجوع إلى الدردشة مع “لبيب” على الماسنجر أو موقع البنك الإلكتروني.
يتيح لك “لبيب” مدىً واسعاً من الخدمات المصرفية الإلكترونية، يرجى كتابة طلبك بكلمات واضحة حتى يتعرف “لبيب” على طلبك مباشرة.
تقسم خدمات “لبيب” إلى 3 أنواع رئيسية: